متوسطة الطلعة للبنات بخليص تشارك بالمهرجان الزراعي

متوسطة الطلعة للبنات بخليص تشارك بالمهرجان الزراعي

زينب الجغثمي - خليص :

شهدت الخيمة النسائية هذا المساء ليلة استثنائية قدمتها متوسطة الطلعة للبنات التابعة لمكتب التعليم بخليص، وسط حضور كثيف من زائرات المهرجان الزراعي السياحي الترفيهي الأول، مساء اليوم الأربعاء التاسع عشر من جمادى الآخرة لعام ١٤٣٩هـ،
بإشراف قائدة المدرسة الأستاذة عيدة اللبدي ورائدة النشاط الأستاذة نائفة الجهني، والأستاذات: غادة الرايقي وصباح الصبحي ونورة البلادي.
وبمتابعة من مشرفة النشاط الطلابي بالمكتب الأستاذة إيمان الغانمي، ورئيسة الشؤون التعليمية بقسم البنات الأستاذة زكية الصبحي.

تم الترتيب والإعداد لبرنامج خاص يليق بالمهرجان قُدِّم من خلاله العديد الفقرات، بُدئت بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي فكلمة ترحيبية، عُرِض بعدها أوبريت “خليص الهوى”، ثم حوار بين الماضي والحاضر، فقصيدة، ثم عرض مرئي عن تاريخ خليص، تلاه عرض عن أعيان الطلعة، ثم مشهد تمثيلي بعنوان “الجدة”، فقصيدة، ثم فقرة “قاموس خليص”، ثم مشهد تمثيلي عن التعليم قديمًا، وبعده فقرة المسابقات والألغاز، ثم فقرة الأمثال الحجازية، فالخاتمة.

هذا وتشرفت المدرسة بحضور المشرفات التربويات من مكتب تعليم خليص، الأستاذة إيمان الغانمي “مشرفة النشاط” ومشرفة تقنية المعلومات الأستاذة منال الصبحي، ومشرفة الجودة الأستاذة منى المحمادي، ومشرفة القيادة المدرسية الأستاذة حمدة الطياري، ومشرفة العلوم الشرعية الأستاذة نويفعة الصحفي.

وعقب انتهاء الفقرات والعروض الترفيهية أخذت الحاضرات جولة على المعرض التعليمي للمهرجان بصحبة المشرفات التربويات.

وفي الختام قدمت الأستاذة إيمان الغانمي شكرها وتقديرها لقائدة ومنسوبات وطالبات متوسطة الطلعة على الأمسية التي خلقت جوًا ترفيهيًا نال استحسان ورضا جميع الحاضرات، كما أعربت عن سرورها بمقابلة بطلة الأولمبياد الوطني للرياضيات الحاصلة على المركز الثاني على مستوى المملكة الطالبة المتميزة رنيم عطية البلادي من متوسطة الطلعة ووالدتها في مسرح مهرجان خليص.

هذا وتأتي مشاركة المدرسة امتدادًا لما قدمته مدارس المحافظة من مشاركات متميزة أضفت على المهرجان نجاحًا وإقبالًا من الزوار كما كشفت عن مواهب الطالبات في مجال التمثيل والأناشيد والإلقاء كما كانت فرصة للمعلمات ورائدات النشاط ليظهرن قدراتهن في الإعداد والتحضير.

إضافةً إلى أن نجاح مهرجان خليص السياحي هذا العام جاء بتظافر الجهود والتنسيق وروح التعاون التي سادت أجوائه كما كان لمشاركة مكتب التعليم ممثلًا بمدارس المحافظة دورًا بارزًا في توافد الزائرات لمشاهدة إبداعات ومواهب الطالبات، إضافةً إلى أن مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي في نسخته هذا العام جاء أمثولة طيبة لروح التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص فكان النجاح في الانتظار.

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

سمو ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الألماني السابق

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن...

القنصلية الكويتية في جدة تحتفل باليوم الوطني 59

ليلة من ليالي الحب والألفه والمصير الواحد والمشترك...

المقالات

حملة توعية لمكافحة حمى الضنك بمحافظة رابغ

قام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رابغ...

التعليم: تعيين 4731 خريج على وظائف تعليمية

أعلنت وزارة التعليم، عن إطلاق موقع الخارطة التعليمية"...

ضبط ثلاث مركبات محملة بالحطب والفحم المحلي في الليث

تم ضبط ثلاث مركبات محمله جميعها بالحطب المحلي والفحم...