بر الجعرانة تعلن عن شعار ” المكان والمكانة “

بر الجعرانة  تعلن عن شعار ” المكان والمكانة “

عمر شيخ - مكة المكرمة

برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن أحمد آل طاوي وبحضور بالنيابة من مدير مركز التنمية الإجتماعية بمكة المكرمة الأستاذ ساعد بن محيل الصواط و مساعده الأستاذ محمد الشهري احتفلت جمعية البر الخيرية بالجعرانة بتدشين موقعها الإلكتروني وإطلاق برامجها ومشاريعها النوعية التي تسعى من خلالها إلى زيادة التكافل والتعاون بين المواطنين أهالي الجعرانة .

و تخلل الحفل عدد من الفقرات المختلفة التي حملت الطابع التاريخي كان من أبرزها الإعلان عن شعار جمعية البر الخيرية بالجعرانة ” المكان والمكانة ” نظراً لمكانتها التاريخية في الإسلام ، حيث مكث فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم عدت ليالي جعلت لها اسماً ومكانة عند المسلمين عبر التاريخ .

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ / محمد بن جابر الحكمي عن شكره
و امتنانه لرعاية مدير عام فرع الوزارة للاحتفال وقال : ” أتقدم بالشكر الجزيل لمن أكرمنا برعاية هذا الإحتفال ، وهذا ليس بالمستغرب على القيادات بالوزارة ، و التي تسعى لدعم العمل الخيري و الإجتماعي ، و اعمل على إستدامة هذه الأعمال لكي تعم الفائدة جميع المستفيدين من خدمات الجمعية .

و أوضح ” الحكمي” : ” أن جمعية البر الخيرية بالجعرانة تأسست قبل أربعة أعوام و لله الحمد و قدمت العديد من الخدمات التي وصلت إلى المستفيدين الحقيقين من أهالي الجعرانة من الأسر المحتاجة و المتعففة من الأرامل و الأيتام و الفقراء
و المحتاجين .

و دعا ” الحكمي ” الخيرين إلى دعم البرامج المشاريع التي تقدمها الجمعية سائلاً الله أن يكتب الأجر الثواب للجميع .

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

أخبار منطقة مكة

افتتاح محطة تحلية مركز مدركة

بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة...

“البيئة” تصادر 31 نخلة بجدة مخالفة لنظام الحجر الزراعي

صادرت فرق الرقابة بمكتب وزارة البيئة والمياة والزراعة...

المقالات

فعاليات اسبوع البيئة بالقنفذة

ضمن فعاليات أسبوع البيئة بمحافظة القنفذة تشجير...