الأميره دعاء بنت محمد الاستثمار في بناء الأجيال هو الاستثمار الحقيقي لمسيره العطاء

الأميره دعاء بنت محمد الاستثمار في بناء الأجيال هو الاستثمار الحقيقي لمسيره العطاء

سلوى المري-جدة

أكدت الأميره دعاء بنت محمد ان الاسثثمار في بناء الأجيال هو الاستثمار الحقيقي لاستمرار مسيرة العطاء لوطننا الغالي
وقالت الأميره دعاء بنت محمد خلال رعايتها للحفل الختامي لبرنامج مع البيك انتم أبطال البيت بالتعاون مع مركز جده العلمي ان شبابنا وبناتنا هم المستقبل لذا لزاما علينا جميعاً الإستثمار في اثراء معرفتهم وتعليمهم وصقل مهاراتهم و تنمية مواهبهم
واكدت. أن قيمة وأهمية تمكين بناتنا منذ الصغر هي الركيزة الاساسية لمواكبة ايقاع العصر الحديث وإدراك التغيرات التي تطرا علي حياتنا ، الامر الذي يساهم حتما في ان نرى بناتنا عنصر فعال يخدم الاهداف التنموية ل حكومتنا الرشيدة – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله – و التي تتوافق مع توجهات مملكتنا الحبيبة حيث تستهدف رؤية 2030 ورفع نسبة مشاركة المراة السعودية في سوق العمل، وذلك بدعم قدراتها بالتاهيل والتدريب واتاحة الفرص لها في تنمية و بناء الوطن.
واشارت ان أقامه برنامج ”مع البيك أنتم أبطال البيت ” في نسخته الثامنة عشر، بالتعاون مع مركز جدة العلمي يعد نموذج حي وحقيقي من مشاريع المسؤولية الاجتماعية .
وقدمت الشكر للأمهات و الطالبات الفاضلات و المشرفات المميزات في مجالات هم مما عكس ذلك عملا جميلا وبرنامج يعكس اهميه صناعه الإنسان من أجل مستقبل افضل
وتمنت الأميره دعاء بنت محمد لبرامج البيك والجهات المشاركة والداعمة من كافة القطاعات ان تكون كل البرامج بهذا التفرد لتقديم خدمة مجتمعية هادفة وهو ما نستطيع أن نرى ونلمس تأثيره الإيجابي على التطور الذهني والنفسي والإبداعي لبناتنا.
وتسلمت الأميره دعاء بن محمد درع من فاتن ابو غزاله من مجموعه البيك تقديرا لها لدورها في العمل المجتمعي
وكان برنامج ( مع البيك أنتم أبطال البيت) الذي أقيم بالشراكة بين مركز جدة العلمي و شركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة وشارك فيه 155 طالبة من تعليم جدة قد اختتم برنامجه الصيفي ليله البارحه . وحضر حفل الاختتام وتكريم المشاركات. مساعدة مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية وعدد من أمهات الطالبات .
وقدم البرنامج خلال فترة اقامته التي استمرت ثلاثة أسابيع برامج تدريب وتنمية في المهارات الحياتية المختلفة للطالبات بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 حيث كما عقدت لهن 10 ورش تدريبية في عدة مجالات شملت الصحة واللياقة البدنية وأساسيات صيانة الجوالات وتصاميم البعد الثالث 3d والدفاع المدني والهلال الأحمر إلى جانب صيانة الحاسب وأسياسيات الكهرباء .
يذكر أن برنامج “مع البيك أنتم أبطال البيت” يأتي ضمن جهود شركة البيك للأنظمة الغذائية بالشراكة مع المركز العلمي بجدة الرامية إلى تحقيق الفائدة والمتعه للطالبات خلال فصل الصيف، حيث يتم تقييم المتدربات في البرنامج بناءً على أدائهن وتفاعلهن وما حققنه من نتائج عملية خلال دورات البرنامج

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

تكليف قيادات بالمستشفى العام بالنعيرية

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة...

بلدية صوير تستعد مبكرًا لموسم الأمطار

ضمن استعداد بلدية صوير لموسم الأمطار ، و بناءً على...

الفيصل يكرم الجهات المشاركة في مشروع بسمة جدة

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة...

المقالات

انطلاق انتخابات غرفة جدة في محافظة خليص .. غدا

تشرع محافظة خليص غداً الأحد ١٧ / ٧ / ١٤٤٠هـ ولأول مرة في...