“عمل الشرقية” يكرم مفتشي ومفتشات مكتب عمل الخبر

“عمل الشرقية” يكرم مفتشي ومفتشات مكتب عمل الخبر

تركي السبيعي -الدمام

كرم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل يوم الخميس الموافق ٨ ذو القعدة ١٤٤٠هـ مفتشي ومفتشات مكتب عمل محافظة الخبر  وذلك نظير جهودهم المبذولة في تطوير وتحسين اجراءات التفتيش. بحضور مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد بن أحمد الأطرش ومدير مكتب عمل الخبر منصور بن علي آل بن علي.
حيث أثناء “المقبل” على التميز الذي ناله مكتب عمل الخبر وأن هذا التميز لم يأتي من فراغ وإنما بجهود وتكاثف وعطاء الجميع، وأن توجيهات معالي الوزير حفظه الله تأكد على أن الوزارة شريك أصيل في القطاع الخاص كلاهما لا يستغني عن الاخر،  فسوق العمل مطلب والعلاقة مطلب وضبط المخالفات والانظمة مطلب، فالمفتش هو حلقة الوصل بيننا وبين القطاع الخاص وهو سفير الوزارة في الميدان ومن المهم أن يكون جميع إجراءاتنا وفق الأنظمة ووفق آلية واضحة، متمنياً أن تستمر هذه الجهود لما تصب في مصلحة الوطن وتحقيق رؤية المملكة 2030.
من جهته أكد “الأطرش” على أهمية الأسلوب والتعامل الحسن خلال ضبط المخالفات وفق الأنظمة وعدم وجود أي ثغرة، فالعبء كبير على المفتش لأنه الواجهة التي تمثل الوزارة.
كما تقدم “آل بن علي” بالشكر والتقدير لمعالي الوزير وسعاد المدير العام بالشرقية وكافة المسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على التشجيع المتميز والدعم المستمر ووعد بالاستمرارية ومضاعفة الجهد مع فريق العمل سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع .

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

تكليف قيادات بالمستشفى العام بالنعيرية

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة...

بلدية صوير تستعد مبكرًا لموسم الأمطار

ضمن استعداد بلدية صوير لموسم الأمطار ، و بناءً على...

الفيصل يكرم الجهات المشاركة في مشروع بسمة جدة

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة...

المقالات

”صوت المنابر“ .. من “جامع ملح”

ليست الخطابة ظاهرة كلامية حديثة العهد في عالم البشر ؛...

رئيس بلدية خليص في زيارة شرطة خليص

قام رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد الصبحي صباح...