أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائبه يستقبل عدد من المسؤولين في منى

أمير منطقة مكة المكرمة بحضور نائبه يستقبل عدد من المسؤولين في منى

سلوى المري - مكة المكرمة

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بمنى ، وزير النقل الدكتور نبيل العامودي يرافقه رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح وعدد من قيادات الوزارة.
وهنأ الدكتور العامودي، الأمير خالد الفيصل ونائبه بحلول عيد الأضحى المبارك ،كما أطلع سموهما على خطة وزارة النقل التي تهدف إلى تطوير وتحسين خدمات النقل في الحج ومتابعة أداء المرافق والأنشطة المختلفة الخاضعة لإشراف الوزارة بهدف خدمة الحجاج وراحتهم وتسهيل أدائهم لنسكهم ، وبحسب الوزير العامودي فقد تم استخدام قطار الحرمين لأول مرة خلال موسم حج العام الحالي لنقل ضيوف الرحمن بين المدينة المنورة ومكة المكرمة.

كما استقبل الأمير خالد الفيصل بحضور نائبه وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن ونائبه الدكتور عبدالفتاح مشاط وعدد من وكلاء الوزارة.
وقدّم الأمير خالد الفيصل شكره لوزير الحج نظير الأعمال التي تنفذها الوزارة ، مشيداً سموه بالنتائج التي حققتها مبادرة طريق مكة والتي أسهمت في التسهيل على 225 ألف حاج من 5 دول.
واستمع أمير منطقة مكة ونائبه لشرح عن أعمال وزارة التحج والعمرة خلال موسم الحج الحالي والتي يأتي في مقدمتها التوجه نحو التقنية للتسهيل على ضيوف الرحمن.
فيما قدم وزير الحج والعمرة التهنئة للأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن سلطان بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

كما استقبلل رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور عبدالرحمن الحصين.وقدم الدكتور الحصين خلال الاستقبال نبذة عن أعمال هيئة الرقابة في موسم حج هذا العام ومن بينها متابعة مدى جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومنافذ وصول الحجاج ومغادرتهم البرية والبحرية والجوية.، كما هنأ سموهما بعيد الأضحى المبارك.

واستقبل أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص.
وهنأ المهندس القويحص أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، كما أطلع سموه على أعمال وخطط الأمانة حيث خصصت أمانة العاصمة المقدسة (1200) فرداً و(160) آلية ومعدة لتنفيذ خطتها خلال موسم حج العام الحالي.

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

الفيصل يدشن أول موسوعة إلكترونية للشعر العربي

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة...

المقالات

البكري : ميناء الملك عبد الله يستهدف 20 مليون حاوية في العام

كشف رئيس حسابات كبار العملاء لميناء الملك عبدالله في...