مدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة يسلم درع التكريم للشيخ إبراهيم السبيعي

مدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة يسلم درع التكريم للشيخ إبراهيم السبيعي

قديد_جدة

ببالغ السرور اوضح الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية أنه تم تكريم سعادة رجل المال والاعمال الشيخ ابراهيم بن عبد الله السبيعي خلال الحفل الدوري لملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” لمسه وفاء (٤).

حيث سلم عضو الملتقى سعادة مدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ احمد بن ظافر درع التكريم للرئيس الفخري للملتقى سعادة الشيخ ابراهيم السبيعي، وقد تم ذلك بحضور نخبة من أعضاء من أصحاب المعالي والسعادة من رجال المال والأعمال والإعلام ورجالات الدولة واعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين.

وتم تقديم درع التكريم للشيخ السبيعي نتيجه لجهوده المميزة والمثمرة في مبادرات الملتقى المجتمعية والإنسانية والخيرية في جميع مناطق المملكة عامةً وفي منطقة مكة المكرمة خاصةً.

ومن جهته تقدم الشيخ السبيعي بالشكر والعرفان لسعادة مدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة ولجميع اعضاء الملتقى وللشريف الراجحي على هذا التكريم، كما توجه بالشكر لمن حضر وشارك في هذا الحفل .

وأثنى السبيعي على الجهود المجتمعية والخيرية والاقتصادية للدكتور محمد الراجحي في مبادرات الملتقى الوطنية والتي تشجع على الاستثمار المحلي والسياحة الداخلية وتكاتف مجتمعات الاعمال من مختلف مناطق المملكة،

وختاماً أكد الدكتور محمد الراجحي على أهمية الدور الفاعل الذي يقوم به سعادة الشيخ إبراهيم السبيعي في خلق حِراك فكري وثقافي ومجتمع واقتصادي، كما أكد على ضرورة ان يتم إحتذاء رجال الاعمال بما يقوم به الشيخ السبيعي بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

أخبار منطقة مكة

الشيخ عوض بن رده يحتفل بزواج ابنه “سلطان”

احتفل الشيخ عوض بن رده الخرماني الحربي شيخ الملاحقة من...

الملازم أول هاني المويسي يحتفل بزواجه بمحافظة جدة

في ليلة من ليال الشعر، كان الفرح والوفاء عنوانها؛...

المقالات

بيت جميل للفنون التراثية تفتح معرضها في 29 ابريل بجدة

تستقبل فن جميل الآن طلبات التسجيل للسنة الرابعة من...

إنطلاق دورة غران الرمضانية الرابعة

انطلقت في أولى ليالي رمضان المبارك بطولة غران الرابعة...