الريشة السعودية تحلق للربع نهائي في دبي وتتجاوز الإمارات وتلاقي الارجواي

الريشة السعودية تحلق للربع نهائي في دبي وتتجاوز الإمارات وتلاقي الارجواي

تركي السبيعي_دبي

‏‎تأهل لاعبي المنتخب السعودي للريشة الطائرة للشباب الزوجي عبدالعزيز سردار و نواف الغامدي و الزوجي أحمد باشهاب و ضياء لمنافسات الدور ربع النهائي للزوجي من بطولة دبي الدولية للشباب و الناشئين حيث نجح لاعبي الاخضر بالفوز على لاعبي المنتخب الاماراتي جاء ذلك خلال منافسات اليوم الثاني من البطولة التي يستضيفها الاتحاد الاماراتي للريشة الطائرة في مدينة دبي لمدة ٥ أيام .
ويستعد لاعبي المنتخب السعودي للريشة الطائرة أحمد باشهاب و يزن الصائغ ، عبدالعزيز سردار و نواف الغامدي لخوض منافسات الزوجي لربع نهائي البطولة ، التي ستنطلق صباح غد الجمعة ليواجه الرباعي لاعبي منتخبي الارجواي و سنغافورة .
من جانبه عبر مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عن سعادته من المستويات التي قدمها اللاعبين خلال منافسات اليوم الثاني من البطولة مؤكدا على أهمية هذه المشاركة للتقدم في التصنيف الدولي للاعبين و اكتساب الخبرة العميقة .
هذا ويشارك الحكم السعودي محمد باسودان في ادارة وتحكيم منافسات البطولة بجانب مجموعة مميزة من الحكام العرب و الدوليين لتكون هذه المشاركة هي محطته الثالثة في التحكيم الدولي بعد نجاحه في تحكيم ٨٠ منافسة خلال بطولة العرب و بطولة غرب آسيا اللتان أقيمتا الشهر الماضي في الاردن .
من جهته عبر نواف الغامدي لاعب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عن سعادته من المستويات المتقدمة التي قدمها مؤكدا على بذل المزيد من الجهد لتشريف الوطن ..
أشاد أحمد باشهاب لاعب المنتخب السعودي للريشة الطائرة بأهمية هذه المشاركة كونها ساهمت باحتكاكه بنخبة من اللاعبين المتقدمين في اللعبة ..
توجه عبدالعزيز سردار لاعب المنتخب السعودي للريشة الطائرة بشكره لمدرب المنتخب و الطاقم الفني للبعثة على جهودهم المبذولة للنهوض بمستويات اللاعبين في البطولة .
الجدير بالذكر ان ايام البطولة ٥ وعدد الدول ٩ وعدد اللاعبين ٢٠٣ لاعب.

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

أخبار منطقة مكة

الشيخ عوض بن رده يحتفل بزواج ابنه “سلطان”

احتفل الشيخ عوض بن رده الخرماني الحربي شيخ الملاحقة من...

الملازم أول هاني المويسي يحتفل بزواجه بمحافظة جدة

في ليلة من ليال الشعر، كان الفرح والوفاء عنوانها؛...

المقالات

لجنة الظبية والجمعة تنفذ “برنامج التوعية الاسرية”

يسر لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمركز الظبية...

الراجحي والقحطاني يخطفان أولوية الحمر “دق” و”جل”

تألق المالكان عبد المحسن صالح عبدالعزيز الراجحي وعايض...