متوسطة وثانوية البريكة تحتفل باليوم الوطني الـ 89

متوسطة وثانوية البريكة تحتفل باليوم الوطني الـ 89

ناصر القريقري – وادي قديد :

برعاية كريمة من رئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود بن محمد السبيعي وبحضور مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق بن حميد الشابحي ورؤساء الدوائر الحكومية احتفلت مدرسة البريكة المتوسطة والثانوية صباح اليوم الأربعاء 26 محرم 1441هـ باليوم الوطني الـ 89 والذي جاء هذا العام تحت شعار “همة حتى القمة”.

بداية الاحتفال كان بإنطلاق مسيرة الخيول والجمال وبمشاركة الجهات الحكومية بالمنطقة وجمع غفير من الأهالي حاملين معهم الأعلام والشعارات وذلك من مركز وادي قديد وحتى مدرسة البريكة المتوسطة والثانوية بمسافة تقدر بثلاثة كيلو مترات.

وقبل بداية الحفل الخطابي قام رؤساء الدوائر الحكومية والضيوف بكتابة خواطرهم ومشاعرهم تجاه الوطن على لوحة خصصت وأعدت لذلك.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي قدم له الطالب حامد حميد القريقري بالسلام الملكي وافتتح بالقرآن الكريم الذي تلاه الطالب جسار محمد الفارسي واحتوى على كلمات لقائد المدرسة الدكتور عبد الحميد الرايقي ومدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق الشابحي ورئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود السبيعي وقصيدتين للطالبين عبد الله المولد وعبد العزيز الفارسي وعروضا مرئية من إعداد الطالبين بدر السلمي وباسل الرايقي ومن أسرة المدرسة قبل أن يختتم الحفل بتكريم الجهات المشاركة في الحفل من الجهات الرسمية والمواطنين.

الجدير بالذكر أن برامج وفعاليات اليوم الوطني بالمدرسة بدأت بالأمس بالإذاعة الصباحية ومشاركات منسوبي المدرسة بكتابة العبارات والكلمات الوطنية، ومن ثم أعقبتها زيارة لبعض الطلاب يرافقهم رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ ناصر القريقري لمركز وادي قديد وكان في استقبالهم رئيس المركز الأستاذ حمود السبيعي وزيارة أخرى لمركز أمن الطرق وزيارة لإسعاف وادي قديد وكان في استقبالهم المشرف على المركز بدر السحيمي والمسعف إبراهيم العلوي ودخيل الله السلمي، وتستمر حتى يوم الأحد 30 محرم 1441هـ.

مشاركة :

كلمة شكرًا واجبة لكل مبدع في مجاله أقولها لقائد مدرسة البريكة المتوسطة والثانوية ولرائد النشاط بها الاستاذ : ناصر القريقري ولكافة الاخوة المعلمين والموظفين وطلاب المدرسة على هذا العمل المميز في التعبير عن يوم الوطن ( همة حتى القمة ) فاحتفالكم جسد هذه العبارة وفقكم الله وسددكم
أخوكم / وكيل المدرسة
فهد عابد القريقري

رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

اللواء الحربي يقلد 176 ضابطاً بالحرس الوطني رتبهم الجديدة

صدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل...

إجتماع نائب أمير مكة المكرمة بلجنة التنمية الإجتماعية

رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي...

المقالات

“السبيعي” يدشن “مبادر”

دشن رئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود محمد السبيعي صباح...

مجموعة مهندسي خليص التطوعية يعقدون اجتماعهم الثالث

‏عقد مجلس إدارة مجموعة مهندسي خليص التطوعية ( بناء)...