مركزي شرطة(( الصالحية والمبرز )) بالأحساء يكرمون رئيس رقباء المبارك

مركزي شرطة(( الصالحية والمبرز )) بالأحساء يكرمون رئيس رقباء المبارك

لينا تركي _الأحساء

قام منسوبي مركزي شرطة الصالحية والمبرز بالأحساء حفل عشاء تكريم زميلهم رئيس رقباء عبدالمنعم بن سلمان المبارك بعد ان قضى أكثر من ثلاثين عاما في السلك العسكري .
وذلك بحضور عدد كبيرا من الضباط والافراد من على مستوى المحافظة ،وبحضور مدير مدير مركز شرطة الصالحية بالهفوف الرائد – صنهات بن حمود العتيبي وكذلك مدير مركز شرطة المبرز الرائد – ناصر بن علي آل ربوع وذلك في استراحة المواجيب بمدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء .
واعربوا عن شكرهم وتقديرهم للزميل المبارك بمناسبة تقاعدة ،وعلى جهوده المميزة والمبذولة طيلة فترة عمله لخدمة هذا الدين والمليك والوطن ،متمنيا له الصحة والعافية وطول العمر المديد ان شاء الله تعالى ،كما قدموا شكرهم وعرفانهم لجميع منسوبي المركزين الصالحية والمبرز على مشاركتهم زميلهم المبارك في هذا التكريم .
من جانبه عبر الزميل رئيس رقباء المبارك عن بالغ شكره وتقديره لمديري المركزين الصالحية والمبرز وكذلك الزملاء على إقامتهم هذا لحفل التكريم الرائع والمميز .
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ المليك وسمو ولي عهده الأمين وان يحفظ وزير الداخلية ،وان يديم نعمه الامن والامان على بلادنا وبلاد المسلمين .
وفي ختام الحفل تم تكريم المحتفى به بالهدايا والدروع التذكارية .
ثم تناول الجميع على مأدبة العشاء بهذه المناسبة .

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

“الجوازات” تبدأ تمديد هوية زائر لليمنيين

إنفاذا للتوجيهات السامية القاضية بتمديد هوية زائر...

اخبار منطقة مكة

مركز حي المسفلة يوزع (١٠٠) سلة غذائية في مساء الثلاثاء

كثُف العاملين والمتطوعين في مركز حي المسفلة من نشاطهم...

مقالات