مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يزور مكتب العمل ببريدة ودار الرعاية الاجتماعية بعنيزة

مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يزور مكتب العمل ببريدة ودار الرعاية الاجتماعية بعنيزة

عادل الحربي - القصيم :

قام معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعيه م. محمد بن ناصر الجاسر بزيارة لمكتب العمل ببريدة صباح أمس الاربعاء الموافق 10 / 1 / 1441هـ . وكان برفقته المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق في وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه الاستاذ / ياسر البابطين و مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه في منطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وكان بإستقبالهم مدير المكتب الاستاذ / عبدالرحمن الدخيل الله .
من جهته عبر “الدخيل الله” باسمه وباسم منسوبي المكتب عن شكره وتقديره لمعالي مساعد الوزير على هذه الزيارة الكريمة التي اطلع فيها على سير العمل والتقى بالعديد من العملاء واستمع لهم بصدر رحب لأبرز مشاكلهم ومقترحاتهم التي من شأنها رفع مستوى وجودة الخدمة المقدمة للعميل .
وأضاف “الدخيل الله ” مثل هذه الزيارات هي أكبر حافز وداعم لنا لبذل قصارى جهدنا في تطوير سير العمل وخدمة العميل بأعلى جودة .

من جهة أخرى قام معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعيه م. محمد بن ناصر الجاسر بزيارة دار الرعاية الاجتماعية بعنيزة صباح أمس الاربعاء الموافق 10 / 1 / 1441هـ . وكان برفقته المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق في وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه الاستاذ / ياسر البابطين و مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه في منطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وكان بإستقبالهم مدير الدار الاستاذ / منصور حمد الدليقان .
حيث قام معاليه بجوله داخل مبنى الدار واطلع على الصالة الرياضية والمهاجع والمطبخ المركزي والالتقاء بالمسنين بالدار .
وعبر مدير الدار الاستاذ / منصور حمد الدليقان عن سعادته بزيارة المساعد للوزير م. محمد بن ناصر الجاسر وصحبه الكرام علماً بأن دار الرعاية للمسنين بعنيزة شهدت على مدى افتتاحها تحولا كبيرا في الخدمات المقدمة للمسنين فالشكر والامتنان إلى لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ولمحافظ محافظة عنيزة ولرجال الأعمال المحسنين من ابناء المنطقة والداعمين لمسيرة الدار حتى قطعت شوطا كبيرا في استراتيجيات وبرامج التدخل العلاجي والتأهيلي داعيا الله تعالى ان يتواصل العطاء والتعاون .

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

اللواء الحربي يقلد 176 ضابطاً بالحرس الوطني رتبهم الجديدة

صدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل...

إجتماع نائب أمير مكة المكرمة بلجنة التنمية الإجتماعية

رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي...

المقالات

بالفيديو : النصر يتفوق على الاتحاد بالثلاثة

ضرب الفريق النصراوي موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس خادم...

أكثر من 580 متبرع بحملة قطرة نجاة بالحليلة

اختتمت السبت حملة التبرع بالدم الخامسة عشر بجمعية...

التعليم توضح آليات القبول في الجامعات

أوضحت وزارة التعليم اليوم الجمعة أن فترة القبول في...

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعلن موعد التقديم للوظائف

أعلنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن...