خبراء المسؤولية الاجتماعية تشارك في ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالقصيم

خبراء المسؤولية الاجتماعية تشارك في ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالقصيم

عادل الحربي - القصيم :

تشارك شركة خبراء المسؤولية في ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالقصيم الذي تنظمه إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تحت رعاية سعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الدكتور فهد المطلق بتاريخ 15 أكتوبر 2019 في مركز التنمية الاجتماعية ببريده بعنوان ((ملتقى المسؤولية الاجتماعية ورؤية المملكة 2030 تنمية واستدامة)).

ويهدف هذا الملتقى إلى التعريف بمفهوم المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافتها وعرض بعض التجارب التي تسهم في تطبيق هذا المفهوم بما يعزز التعاون في التنمية الاجتماعية من كافة القطاعات ويسهم في تحقيق تطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

وسوف يعرض في هذا الملتقى إستراتيجية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يقدمها سعادة مدير عام الإدارة للمسؤولية الاجتماعية بالوزارة الأستاذ فيصل اليوسف بالإضافة إلى عرض بعض التجارب المحلية في المسؤولية الاجتماعية بما يعزز هذه الاتجاه .

وتضمنت مشاركة خبراء المسؤولية الاجتماعية في هذا الملتقى بورقة عمل بعنوان المسؤولية الاجتماعية دورها في رؤية المملكة 2030، يقدمها خبير المسؤولية الاجتماعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور الرمضي بن قاعد الصقري وتركز على أهمية المسؤولية الاجتماعية في ثقافتنا الدينية وكذلك أهميتها في تحقيق التنمية المستدامة ،وكذلك دورها في رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى عرض بعض التجارب الدولية في تطبيق المسؤولية الاجتماعية والمعوقات وكذلك بعض الحلول التي تسهم في تفعيل المسؤولية الاجتماعية .

مشيرا إلى إننا بحاجة إلى تصحيح مسارها إلى المسار العلمي الصحيح الذي يسهم في تحقيق الهدف من تبنيها مشيدا بالجهود المتسارعة التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في هذا الاتجاه .

وفي الختام رفع الدكتور الرمضي بن قاعد الصقري رئيس مجلس إدارة خبراء المسؤولية والمشرف العام على الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية الشكر والتقدير لسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد المطلق على هذا الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية وأخذ كافة السبل لنشر ثقافتها بالمجتمع .

كما تقدم بالشكر والتقدير لسعادة مديرا دارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالقصيم الأستاذ عبد الله الفريدي على الجهود الحثيثة التي تبذل لنشر ثقافتها وتمكين ممارستها في المنظمات بالمنطقة بما يعزز جودة الأداء والمهنية ، ومن ثم المساهمة في تحقيق رؤية بلادنا .
راجيا من الله تعالى ان يحقق هذا الملتقى أهدافه ، وان يسفر عن مخرجات عملية تفيد في تطوير المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة .

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

اللواء الحربي يقلد 176 ضابطاً بالحرس الوطني رتبهم الجديدة

صدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل...

إجتماع نائب أمير مكة المكرمة بلجنة التنمية الإجتماعية

رأس نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي...

المقالات