انطلاق فعالية اليوم الهندسي بنسخته الثالثة عشر بجامعة الملك عبدالعزيز

انطلاق فعالية اليوم الهندسي بنسخته الثالثة عشر بجامعة الملك عبدالعزيز

وادي قديد -جدة :

تطلق جامعة الملك عبد العزيز في الثالث والعشرين من فبراير الجاري فعالية اليوم الهندسي، الذي يعود بطموح يلامس عنان السماء في عامه الثالث عشر.

و يتميز هذا الحدث كونه من تنظيم طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز تحت إدارة كلية الهندسة ، وهو حدث يسعى لجمع مقدمي الفرص المختلفة بالباحثين عن فرص لتطوير مهاراتهم من الشباب كما يقدم فرص متنوعة من فرص وظيفية وتدريبية من الشركات الراعية

كما يُنظم ملتقى لرواد الأعمال والمشاريع الصغيرة بالإضافة إلى ورش عمل ومحاضرات لمؤثرين من العالم العربي ومقابلات عمل مع حديثي التخرج والباحثين عن عمل.

والهدف من الحدث هو خلق فرص لتنمية المجتمع والريادة في الإثراء العلمي والمهني على الصعيد المحلي والعالمي بما يناسب متطلبات وتطلعات سوق العمل السعودي والعالمي وبما يتواكب مع برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠، عن طريق خلق بيئة مميزة تمثل حلقة الوصل بين الشباب ومقدمي الفرص لتعريفهم بالفرص المتاحة.

وتدعو الجامعة المهتمين بهذا الشأن إلى حضور الحدث الذي يقام على مدى أربعة أيام بدءًا من تاريخ الثالث والعشرين من فبراير حتى السادس والعشرين بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات. حيث خُصصت اليومين الأولى للرجال، والأخرى للسيدات.

مشاركة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخبار المملكة

الجمارك السعودية تشارك في معرض “زديكس” كراعٍ رئيس

سجّلت الجمارك السعودية حضورها القوي في مشهد الأعمال...

المقالات

“موسم حائل” ينظم “دورات تدريبية” لزوار المنطقة

أعلن موسم حائل بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة...

“الشغالة هجت” .. فيديو

تداول مستخدمو موقع "يوتيوب" مقطع فيديو تمثيلي صوره 3...